الفئاتتصفح جميع

لدينا بستسيلرزتصفح جميع

زهور CBDتصفح جميع

منتجات CannaCans CBD عضوية 100٪

دائمًا ما تمثل محاولة استخدام اتفاقية التنوع البيولوجي تحديًا ، حيث لا يعرف الكثير من الناس ما هي اتفاقية التنوع البيولوجي ، سواء كانت قانونية أم لا وما إلى ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، هناك مجموعة متنوعة من منتجات CBD ، لذلك فإن العثور على المنتج المناسب للشراء يمكن أن يكون أمرًا صعبًا للغاية وهذا ما تريد التركيز عليه في الوقت الحالي. هنا في كانكانس نحن متحمسون للغاية لفوائد اتفاقية التنوع البيولوجي ونعلم أيضًا أن هناك الكثير من الارتباك المرتبط بالموضوع. ولهذا السبب قررنا إنشاء هذا الدليل ، حيث نعتقد أنه سيساعدك في اختيار منتج CBD المناسب دون قلق. لدينا منتجات لأسعار الجملة والتجزئة.

ما هو CBD؟

يُعرف CBD أيضًا باسم cannabidiol ، وهو مركب كيميائي يمكن العثور عليه في الطبيعة ، ومعظمه في نباتات القنب والماريجوانا. هذا هو واحد من أكثر من 100 من القنب الموجودة في القنب. يعرف الكثير عن THC ، وهو المركب الكيميائي الذي يسبب التأثيرات النفسية عند تدخين الحشيش. تعتبر CBD ثاني أكثر المواد الكيميائية وفرة في الحشيش ، على الرغم من أنها على عكس THC فهي ليست ذات تأثير نفسي على الإطلاق.

تعمل القنب مثل جزء من نظام endocannabinoid. إنهم يعملون دائمًا مع فكرة الحفاظ على وظائف الجسم المثالية والحفاظ على التوازن. ونتيجة لذلك ، ستساعدك CBD في إشارات الألم ، ومشاكل الجهاز المناعي ، والذاكرة ، وتنظيمات المزاج ، وما إلى ذلك.

أيضا ، ذكر المعهد الوطني للسرطان أن القنب يمكن أن يساعد في علاج الآثار الجانبية للسرطان. يمكن أن يخفف أيضًا من تشنجات عضلات التصلب المتعدد ، ولديه نشاط مضاد للفيروسات ، ويمنع نمو الخلايا السرطانية وله أيضًا فوائد مضادة للالتهابات أيضًا. يمكنك أيضًا استخدامه لعلاج متلازمة الأمعاء المتهيجة ، والتصلب المتعدد ، والمزاج المنخفض ، والقلق ، وألم الأعصاب وحتى مرض الزهايمر.

هل من الآمن استخدام CBD؟

لا يزال هناك الكثير من الأبحاث المقبلة حتى نتمكن من معرفة ما إذا كانت اتفاقية التنوع البيولوجي آمنة أم لا. تجري التجارب السريرية طوال الوقت. ولكن في الوقت الحالي واستناداً إلى المعلومات المتاحة ، يمكننا القول أن اتفاقية التنوع البيولوجي تعتبر آمنة للاستخدام. لا تحتوي CBD على أي آثار سلبية كبيرة ، وبدلاً من ذلك فإن الجوانب السلبية الوحيدة المعروفة هي الإسهال والصداع والغثيان. تميل هذه الظهور إلى ما يصل إلى 5 ٪ من جميع المرضى ، وأحيانًا أقل.

تشير الأدبيات العلمية لـ Bergamaschi المنشورة في Current Drug Safety إلى أن CBD ليست سامة ، ولا تأتي مع مشاكل العبور المعوي ولا تؤثر على المعلمات الفسيولوجية بأي شكل من الأشكال. يمكن للناس تحمل مجموعة متنوعة من الجرعات ، ما يصل إلى 1500 ملغ / يوم عادة ما يكون جيد التحمل.

هل اتفاقية التنوع البيولوجي قانونية أم لا؟

تختلف قوانين اتفاقية التنوع البيولوجي بناءً على المكان الذي تعيش فيه. لا يهم ما هو النبات الذي تأتي منه اتفاقية التنوع البيولوجي. إذا كنت ترغب في استخدام CBD الذي يأتي من القنب الصناعي ، فقد يكون هذا قانونيًا. ولكن إذا كانت تأتي من الماريجوانا الطبية ، فقد تكون غير قانونية في بلدك أو منطقتك. ثم مرة أخرى ، تحتاج إلى التحقق من كل شيء للتأكد من أن كل شيء يعمل بشكل صحيح قبل الالتزام بشيء من هذا القبيل. إن أخذ كل هذه الأشياء الصغيرة في الاعتبار فكرة جيدة جدًا ، لذا حاول أن تضعها في الاعتبار وستكون على ما يرام. يهم أين تريد أن تستهلكه ، لكن بلد الإنتاج له نفس الأهمية أيضًا.

ما هي الدول التي تعتبر اتفاقية التنوع البيولوجي فيها قانونية؟

هناك العديد من البلدان حيث اتفاقية التنوع البيولوجي قانونية. الأرجنتين ، النمسا ، بلجيكا ، بليز ، البرازيل ، بلغاريا ، كندا ، تشيلي ، الصين ، كولومبيا ، كوستاريكا ، كرواتيا ، قبرص ، جمهورية التشيك ، الدنمارك ، إنجلترا ، إستونيا ، فنلندا ، فرنسا ، جورجيا ، ألمانيا ، اليونان ، غوام ، جواتيمالا ، هونغ كونغ ، المجر ، أيسلندا ، الهند ، أيرلندا ، إيطاليا ، لاتفيا ، ليتوانيا ، لوكسمبورغ ، مالطا ، هولندا ، هولندا ، جزر الأنتيل ، أيرلندا الشمالية ، النرويج ، باراغواي ، بيرو ، بولندا ، البرتغال ، بورتوريكو ، رومانيا ، روسيا ، اسكتلندا ، السلوفاكية ، جمهورية سلوفينيا ، جنوب إفريقيا ، السويد ، سويسرا ، الولايات المتحدة ، جزر فيرجن ، المملكة المتحدة ، أوروغواي ، ويلز هي أماكن تميل منتجات CBD بشكل عام إلى السماح بها. لكنهم يحتاجون إلى كمية منخفضة من THC.

ملاحظة: من المهم أن تتذكر أن القوانين تتغير باستمرار ، وهذا يعني أنك بحاجة إلى التحقق من الوضع القانوني في بلدك قبل البدء في استخدام اتفاقية التنوع البيولوجي.

ما نوع منتج CBD الذي يجب عليك شراؤه؟

إذا كنت تشتري منتجات CBD القائمة على القنب ، فعادة ما تكون قانونية. ومع ذلك ، فإن نوع اتفاقية التنوع البيولوجي التي ترغب في شرائها لا تقل أهمية. لديك بلسم ، لبان ، تحاميل ، معاجين ، بخاخات وحتى صبغات. ونتيجة لذلك ، فإنها تختلف قليلاً عندما يتعلق الأمر بأي اتفاقية تجارية يمكن شراؤها والقيمة التي تحصل عليها منها. من المهم اختبار أكبر عدد ممكن من هؤلاء لمعرفة أيها أكثر راحة للاستخدام. ثم تذهب من هناك ، وتعديل الأشياء وتكييفها مع تقدمك.

امتصاص وتسليم اتفاقية التنوع البيولوجي

بمجرد اختيار النوع المناسب من CBD الذي يناسب احتياجاتك ، يجب أن يكون التركيز الرئيسي على إيجاد طريقة الامتصاص. يرتبط معظم الوقت بالامتصاص البيولوجي. ما يعنيه هذا هو مقدار الدواء المتاح للجسم. إذا كنت تقوم بحقنه ، فإن التوافر البيولوجي سيكون 100 ٪. بالطبع الفكرة الرئيسية هنا هي الحصول على أعلى قدر من التوافر البيولوجي ، لأن هذا ما سيعطيك أفضل قيمة. لديك 3 طرق توصيل رئيسية ، عن طريق المستقيم أو الاستنشاق أو الفم.

الولادة الشرجية أو المهبلية

هذه واحدة من أكثر الطرق كفاءة لأنها حقًا عبر الأغشية المخاطية. إذا كنت ترغب في استخدام هذا الخيار ، فإن التوصية هي اختيار تحاميل CBD لأنها تعطيك قيمة جيدة جدًا للسعر دون أي متاعب.

vaping أو استنشاق

يمكن لبعض الأشخاص تناول CBD لعلاج الاضطرابات النفسية أو القلق. إذا كان هذا هو الحال ، فقد ترغب في استخدام زيت vape CBD ، لأن ذلك يساعد كثيرًا بالتأكيد. يمكن امتصاص هذا مباشرة في مجرى الدم. إنها فكرة جيدة أن تختار فقط زيوت vape عالية الجودة. تحتوي بعض الموديلات الأرخص على بروبيلين جليكول ويمكن أن يكون خطرًا على رئتيك في أغلب الأحيان.

التسليم الشفوي

سيختار معظمنا استخدام الولادة عن طريق الفم في البداية. إنها أبسط طريقة لاستخدام زيت CBD ، ويمكنك استخدام الكبسولات لمحاولة الحصول على أفضل النتائج. هناك منتجات CBD المنكهة أيضًا ، لذلك لديك الكثير من التنوع إذا اخترت الذهاب مع هذا النوع من الخيارات. حاول الالتزام بذلك والتركيز على النتائج ، سيكون الأمر أكثر من موافق في كل مرة.

ما الذي يجب أن تعرفه عن قوة CBD؟

سيحتاج كل شخص إلى قوة وجرعة مختلفة من اتفاقية التنوع البيولوجي. بالطبع ، إذا كنت وافدًا جديدًا على هذا ، فإن آخر شيء تريده هو التعامل مع جرعة CBD قوية جدًا. يمكنك البدء بسهولة ثم الصعود بشكل كاف. من الجيد التعامل مع جرعة CBD جنبًا إلى جنب مع المحترف خاصة إذا كنت مبتدئًا. ومع ذلك ، فإن البدء بشكل منخفض ثم الصعود من هناك هو أفضل نهج. إنه يعمل دائمًا ، وسيجعل الأمور أسهل. للحصول على أفضل تأثير ، يمكنك اختيار CBD في شكل معجون ، حيث أن ذلك يحتوي على تركيز عال جدًا.

بالطبع ، تنعكس قوة اتفاقية التنوع البيولوجي أيضًا في سعرها في معظم الأوقات. ولكن في الوقت نفسه ، يمكن أن تعني قوة CBD الأعلى أيضًا عائد استثمار أفضل بكثير على المدى الطويل. يمكنك أن تتوقع أن تدفع في أي مكان من 0.12 دولار إلى 0.30 دولار لكل ملغ من CBD اعتمادًا على الجودة والأصل.

أمور يجب مراعاتها عند شراء منتج اتفاقية التنوع البيولوجي:

  • ابحث عن طريقة التسليم الصحيحة
  • تعرف على المنتج الذي يوفر أفضل امتصاص لمجرى الدم
  • هل أنت جديد على CBD أو هل استخدمته من قبل؟
  • ما القوة التي تحتاجها؟ إذا كنت بحاجة إلى منتجات قوية ، فإن معجون CBD أو مقتطفات يستحق ذلك.

ما هي الشركة التي تصنع زيت CBD رائع؟

بعد معرفة منتجات CBD التي ترغب في شرائها ، تحتاج إلى تحديد الشركة التي تمنحك أفضل قيمة مقابل المال. قم بشراء منتجاتك من CannaCans!

تجنب شراء أرخص المنتجات

لا يتم إنتاج منتجات CBD الرخيصة عضويًا ، ويمكن أن تحتوي على مبيدات حشرية ومواد كيميائية أخرى. ونتيجة لذلك ، قد ينتهي بك الأمر إلى المخاطرة بصحتك بسببهم ، لذا قد تحاول أيضًا تجنب شيء من هذا القبيل إن أمكن.

شهادة GMP

إن شهادة ممارسات التصنيع الجيدة هي نظام تم تصميمه للمساعدة في الحفاظ على جودة المنتج على أعلى مستوى ممكن. تم إنشاؤه خصيصًا لتجنب أي علامات إساءة ، وفي نفس الوقت ستكون لديك مخاطر أقل إذا كان المنتج معتمدًا من GMP.

دعم العملاء

يجب عليك أيضًا التفكير في التحدث مع دعم عملاء تلك الشركة. يجب أن يكونوا متصلين بالإنترنت بدون توقف ويجب عليهم أيضًا الرد على مكالماتك أيضًا. يمكنك حتى القيام ب who.is البحث عن هذا العمل لمعرفة من يملكه.

البذور على الرف

أيضًا ، تريد معرفة ما إذا كانت الشركة تقوم بإعادة بيع منتجات اتفاقية التنوع البيولوجي فقط أم أنها تقوم بإنشائها. العديد من الشركات التي يمكنك العثور عليها عبر الإنترنت هي موزعون ولا يمكنك دائمًا التواصل مباشرة مع الشركة المصنعة. لهذا السبب نوصيك بالتحقق ومعرفة ما إذا كانوا يصنعون أيضًا منتجات اتفاقية التنوع البيولوجي. وبهذه الطريقة يمكنك التأكد من أن الجودة ستكون جيدة ، لذلك قد تضع ذلك في الاعتبار أيضًا.

هل تنمو عضويا أم لا؟

تحاول الكثير من الشركات شراء منتجات اتفاقية التنوع البيولوجي من دول أخرى مثل روسيا أو الصين أو دول مختلفة في أمريكا الجنوبية. هذا هو المكان الذي يمكنك فيه العثور على منتجات اتفاقية التنوع البيولوجي التي تم إنشاؤها باستخدام الأسمدة. تقدم اتفاقية التنوع البيولوجي التي تحصل عليها هنا عدم تناسق في الجودة وفي معظم الأحيان لا يتم اختبارها في المختبر. ونتيجة لذلك ، من الأفضل شراء زيت CBD المعتمد عضويًا فقط حتى تتمكن من تجنب أي مشاكل محتملة في مثل هذه الحالة.

فحوصات مخبرية

ستقوم الشركات ذات السمعة الطيبة دائمًا بمشاركة الاختبارات المعملية والمعلومات الأخرى ذات الصلة عبر الإنترنت. بهذه الطريقة يمكنك معرفة ما إذا كانت هناك مبيدات حشرية في اتفاقية التنوع البيولوجي أم لا. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تتبع الشوائب والمعادن الثقيلة والفطريات والميكروبات وما إلى ذلك.

هل يهم كيف يتم إنشاء زيت CBD؟

هناك 3 طرق رئيسية تستخدم لإنشاء زيت CBD. عادة ما تقدم لك طريقة الإنتاج نظرة ثاقبة للشركة أيضًا.

استخراج COD فوق الحرجة

تعتبر هذه الطريقة الأكثر أمانًا ، ولكن من المعروف أيضًا أنها باهظة الثمن أيضًا. يتم تبريد المواد النباتية عن طريق الضغط العالي باستخدام ثاني أكسيد الكربون. ثم يتم استخراج زيت CBD ، مما يعني أن لديك زيتًا نقيًا حقًا يحافظ على جميع الصفات الطبية للمنتج.

استخراج زيت الناقل

ستسمع أيضًا أن العديد من الشركات المصنعة تستخدم زيت الزيتون أو زيت القنب لصنع CBD. تميل الترايكومز المملوءة بالزيت إلى أن تكون مذابة أو قابلة للذوبان في الدهون. هذا يعني أنه يمكنك الحصول على طريقة جيدة جدًا لتخفيف منتجات اتفاقية التنوع البيولوجي أيضًا ، لذلك قد ترغب في وضع ذلك في الاعتبار. يعمل هذا النهج بشكل رائع ، ولكن الجانب السلبي الوحيد هو أن مدة صلاحيته قصيرة حقًا. يجب عليك إما تبريده لبعض الوقت أو استخدامه بكميات صغيرة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تؤدي العملية أيضًا إلى بعض البقايا غير الآمنة التي تضر بالشفاء أو تعوق مناعتك.

كحول الأيزوبروبيل أو الإيثانول

في هذه الحالة ، ستلاحظ أن طريقة الإنتاج غير مكلفة. ومع ذلك ، يمكن أن يكون صعبًا أيضًا لأنه سيدمر الشموع النباتية. تضع المادة النباتية في مذيب لبضع دقائق ثم يتبخر الإيثانول ، مما يعني أنك تحصل على زيت عالي الجودة في النهاية. تكمن المشكلة ، كما قلنا بالفعل ، في أنه يمكن أن يتلف المصنع أثناء هذه العملية. علاوة على ذلك ، إذا لم ينجح التطهير ، فستجد بعض آثار الكحول في المنتج النهائي.

أشياء يجب مراعاتها عندما تريد شراء زيت CBD:

  • تأكد دائمًا من أنك تشتري من شركة مهنية وموثوقة للغاية
  • تحقق من مراجعات العملاء لمعرفة تجربة المستخدم ، واعتمد دائمًا على مواقع الويب المستقلة
  • تواصل مع خدمة العملاء الخاصة بهم لمعرفة كيفية ردهم على استفساراتك
  • هل تظهر نتائج التحاليل المخبرية؟
  • هل هم صانعي أم مجرد بائعين؟
  • هل لدى الشركة أي شهادة GMP أم لا؟
  • هل المنتج الذي تحصل عليه عضوي 100٪ أم لا؟ هل سيكون عليك التعامل مع المعادن الثقيلة والمبيدات الحشرية؟
  • هل اختبروا منتجات اتفاقية التنوع البيولوجي في مختبرات الطرف الثالث؟
  • ما هي عملية استخراج اتفاقية التنوع البيولوجي التي يستخدمونها؟

ما مقدار زيت CBD الذي يجب أن تتناوله؟

نريد أن نهنئكم على هذا الحد. هذا يظهر أنك مهتم حقًا باتفاقية التنوع البيولوجي ، وأفضل جزء هو أنه لديك الآن الكثير من المعرفة حول عالم القنب والمنتجات التي تحتاجها. ولكن هناك تحد آخر أمامك الآن ، وهذا يأتي على شكل جرعة من اتفاقية التنوع البيولوجي. في كثير من الأحيان ، يمكن أن تكون الجرعة صعبة لأنه لا يوجد جسمان متشابهان ، لذلك يتفاعل كل شخص بشكل مختلف في كل مرة.

فكرة جيدة لقياس ملغ CBD الذي تحصل عليه لكل منتج. بالطبع ، حتى في هذه الحالة ستختلف تأثيرات اتفاقية التنوع البيولوجي من شخص لآخر. هذا هو السبب في أن أفضل قاعدة أساسية هي البدء ببطء ثم زيادة المبلغ الإجمالي الذي تخطط لاستخدامه تدريجيًا. يجب أن تتوقف إذا شعرت أن هذا أكثر من كافي ، وإلا سيكون لديك مشاكل للتعامل معها.

إذا كنت تتناول جرعة زائدة من CBD ، فسوف تكون مفرطًا أو مفرطًا. هذا هو السبب في أنك بحاجة إلى تجنب تناوله في وقت متأخر من المساء ، لأنه يمكن أن يجعلك متعبًا للغاية أو لن يعمل على الإطلاق. أفضل طريقة هي البدء بأقل جرعة ممكنة ثم زيادتها مع مرور الوقت. التزم بالجرعة نفسها لبضعة أيام. بهذه الطريقة يمكنك معرفة أنه يعمل بالفعل بالنسبة لك ، وإلا فلن ترى أي فرق إذا قمت بتغيير الجرعة كل يوم.

أشياء للإعتبار:

  • ابدأ دائمًا بانخفاض ثم قم بزيادة الجرعة تدريجيًا بشكل طبيعي
  • يمكنك البدء بقطرات زيت CBD ثم الانتقال إلى مركبات أخرى
  • حاول مراقبة جسمك بحثًا عن أي ردود فعل سلبية
  • إذا واجهت ردود فعل سلبية ، فأنت تريد خفض الجرعة لمعرفة ما إذا كانت هناك تغييرات.
  • ستحتاج إلى الخضوع للكثير من اختبارات التجربة والخطأ لمعرفة ما يناسب جسمك.
  • من الناحية المثالية ، تحتاج إلى تناول CBD على معدة فارغة في كل مرة

هل يمكن استخدام زيت CBD لعلاج السرطان؟

هناك العديد من الفوائد المحتملة المتعلقة بالسرطان ، ولكن البحث غير حاسم ولا يمكننا معرفة ذلك على وجه اليقين. لكن اتفاقية التنوع البيولوجي لديها القدرة على مساعدتك إذا كنت تتعامل مع السرطان على سبيل المثال. لا يزال يتعين علينا انتظار تجارب السرطان طويلة الأمد لمعرفة ما إذا كانت اتفاقية التنوع البيولوجي ستعالج السرطان أم لا. ما نعرفه هو أن اتفاقية التنوع البيولوجي لها فوائد عندما يتعلق الأمر بالتوقف أو على الأقل تخفيف آلام السرطان.

إذا كنت تريد أن تكون متأكدًا بنسبة 100٪ من عدم وجود أي مشاكل ، فإن الطريقة الجيدة جدًا هي التحدث مع خبير طبي. سيقيم حالتك الصحية الحالية وبعد ذلك سيكون قادرًا على معرفة الجرعة المناسبة لاحتياجاتك وأيها غير مناسب. بهذه الطريقة ستحصل أخيراً على النتائج والجودة التي قد تحتاجها.

هل THC ضروري أم لا؟

هناك حالات يعمل فيها THC و CBD بشكل أفضل معًا مقارنةً بـ CBD من تلقاء نفسها. قام ريك سيمبسون بإحضار الحشيش إلى المزيج ، لكنه قال أيضًا إنه يستخدم 1 جم من THC يوميًا أيضًا. يأتي موقف مماثل من الدكتور ألان فرانكل الذي ينص على أنه من المقبول أخذ نسبة 1: 1 THC إلى CBD ، على الرغم من أنه لا يوافق على طريقة Simpson.

عندما يتعلق الأمر بالدراسات في الصناعة ، فإن هذه تنص على أن THC تقدم رعاية ملطفة كبيرة بعد العلاج الكيميائي. الشيء الذي يجب ملاحظته هنا هو أنك تحتاج إلى التحقق من النظام القانوني في بلدك ، فقد لا يعمل طوال الوقت ، لذلك عليك أن تأخذ ذلك بعين الاعتبار. يجب أن يكون مبلغ THC أقل من 0.02٪ ، لذلك توجد قيود محددة في أغلب الأحيان.

لحسن الحظ ، سيتمكن CBD و THC من تقديم خصائص مضادة للانبعاثات وخصائص مضادة للبكتيريا أيضًا. التركيب الكيميائي CBDa مشابه لـ THC. بالطبع ، إذا كنت تتطلع إلى إضافتها إلى نظام الجرعات ، فإن الفكرة الجيدة هي أن تحصل عليها بنفسك. قد يكون من الجيد محاولة مصدره بنفسك ، ولكن حاول التأكد من اتباع القواعد واللوائح المحلية لتجنب أي عقوبات أو مشاكل محتملة يمكن أن تظهر في بعض الأحيان مع هذا.

هل من الممكن أن ترتفع من زيت CBD؟

في حين لا يزال هناك العديد من الدراسات التي تجري حول هذا الموضوع ، ما نعرفه حتى هذه اللحظة هو أن اتفاقية التنوع البيولوجي بمفردها لن تجعلك مرتفعًا. إنه ليس منتجًا ذات تأثير نفسي ، وهذا يعني أنه لن يتداخل مع نشاط الدماغ. لن يتأثر وعيك ، وبدلاً من ذلك يكون التركيز على مساعدة جسمك على التعامل مع الألم والمشاكل الأخرى بشكل أسهل.

من ناحية أخرى ، سيوفر لك THC ارتفاعًا ، لذلك هذا هو المركب الذي قد ترغب في الابتعاد عنه إذا كنت ترغب في تجنب الارتفاع بأي ثمن. هذا هو السبب في عدم استخدام THC في المنتجات الطبية ، لأنه سيتسبب في آثار جانبية وسيكون المرضى على درجة عالية من ذلك.

بدلاً من ذلك ، سيكون زيت CBD أكثر هدوءًا ، وسيتم تركيزه وتوصيله. كما أنه يساعد على تقليل العديد من الآثار الجانبية لاتفاقية التنوع البيولوجي مثل عدم انتظام دقات القلب ، والتسمم ، والتخدير وغيرها الكثير. يحتوي زيت CBD أيضًا على فوائد الحماية العصبية ، والتثبيط ، والخصائص المضادة للذهان وغيرها الكثير.

كانكانس - استخدام القنب لتعزيز صحتك

تأمل CANNACANS أن تكون كل هذه المعلومات مفيدة جدًا لك عندما يتعلق الأمر باختيار واستخدام أفضل منتجات اتفاقية التنوع البيولوجي. إذا كانت لديك أي أسئلة ، فنحن نشجعك على التواصل معنا ، حيث يسعدنا جدًا تقديم أي مساعدة أو دعم. تقدم CANNACANS فقط منتجات CBD عضوية وعالية الجودة تمامًا ، حتى يمكنك الاعتماد علينا لتعطيك القيمة والكفاءة القصوى. نشارك أيضًا الاختبارات المعملية حتى تتمكن من رؤية ما يمكن أن تتوقعه بالضبط من منتجاتنا.

نحن ملتزمون تمامًا بتقديم أفضل أنواع زيت CBD النقي. تصفح موقعنا على الإنترنت وقم بتجربة منتجاتنا ، ونحن نضمن لك دائمًا تجربة مدهشة!

Work in progress check our pricelist!

CategoriesBrowse All

Our BestSellersBrowse All

CBD FLOWERSBrowse all

CannaCans CBD products 100% Organic

Trying to use CBD is always a challenge, as not a lot of people know what CBD is, whether it’s legal or not and so on. Plus, there are a variety of CBD products out there, so finding the right one to buy can be extremely challenging and that’s what you want to focus on the most at this time. Here at CANNACANS we are very passionate about the CBD benefits and we also know that there’s a lot of confusion related to the topic. Which is why we decided to create this guide, as we believe it will help you pick the right CBD product without worries. We have products for wholesale and retail prices.

What is CBD?

Also known as cannabidiol, CBD is a chemical compound that can be found in nature, mostly in hemp and marijuana plants. This is one of the 100+ other cannabinoids found in cannabis. A lot of people know about THC, which is the chemical compound that causes the psychoactive effects when you smoke cannabis. CBD is the second most abundant chemical in cannabis, although unlike THC it’s not psychoactive at all.

The cannabinoids are functioning like a part of the endocannabinoid system. They are always working with the idea of keeping your body’s optimal functionality and maintaining homeostasis. As a result, CBD will help you with pain signaling, immune system issues, memory, mood regulations and so on.

Also, the National Cancer Institute stated that cannabinoids can help treat the side effects of cancer. It can also relieve multiple sclerosis muscle spasms, it has antiviral activity, it blocks cancerous cell growth and it also has anti-inflammatory benefits too. You can also use it to treat IBS, MS, low mood, anxiety, neuropathic pain and even Alzheimer’s.

Is it safe for you to use CBD?

There’s still a lot of research ahead until we can figure out if CBD is safe or not. Clinical trials are taking place all the time. But for the time being and based on the information available, we can state that CBD is considered safe to use. CBD doesn’t have any major adverse effects, instead the only known downsides are diarrhea, headaches and nausea. These tend to appear in up to 5% of all patients, sometimes even less.

Bergamaschi’s scientific literature published in Current Drug Safety suggests that CBD is not toxic, it doesn’t come with gastrointestinal transit problems and it doesn’t affect the physiological parameters in any way. People can tolerate a variety of dosages, up to 1500mg/day is usually very well tolerated.

Is CBD legal or not?

The CBD laws vary based on where you live. It does matter what plant CBD comes from. If you want to use CBD that comes from industrial hemp, then this might very well be legal. But if it comes from medical marijuana, it might be illegal in your country or region. Then again, you need to double-check everything to ensure that it all works correctly before you commit to something like this. Taking all these little things into consideration is a very good idea, so try to keep it in mind and you will be just fine. It matters where you want to consume it, but the production country is just as relevant too.

What are the countries where CBD is legal?

There are multiple countries where CBD is legal. Argentina, Austria, Belgium, Belize, Brazil, Bulgaria, Canada, Chile, China, Colombia, Costa Rica, Croatia, Cyprus, Czech Republic, Denmark, England, Estonia, Finland, France, Georgia, Germany, Greece, Guam, Guatemala, Hong Kong, Hungary, Iceland, India, Ireland, Italy, Latvia, Lithuania, Luxembourg, Malta, Netherlands, Netherlands, Antilles, Northern, Ireland, Norway, Paraguay, Peru, Poland, Portugal, Puerto Rico, Romania, Russia, Scotland, Slovak, Republic Slovenia, South Africa, Sweden, Switzerland, U.S., Virgin Islands, United Kingdom, Uruguay, Wales are places where CBD products in general tend to be permitted. But they do need to have a low amount of THC.

NOTE: It’s important to remember that the laws are constantly changing, and that means you need to check the legal status in your country before you start using CBD.

What type of CBD product should you buy?

If you buy hemp-based CBD products, these are usually legal. However, the type of CBD you want to buy is just as important. You have balms, chewing gum, suppositories, pastes, sprays and even tinctures. As a result, it does vary quite a bit when it comes to what CBD you can buy and what value you are getting from it. It’s important to test out as many of these as you can to see which one is the most comfortable to use. And then you go from there, adjusting and adapting things as you go along.

CBD Absorption and delivery

Once you selected the right type of CBD that suits your needs, the main focus has to be on finding the absorption method. Most of the time absorption is connected to bioavailability. What that means is how much of the medicine is available for the body. If you are injecting it, then the bioavailability will be 100%. Of course the main idea here is to have the highest possible bioavailability, as that’s what will give you the best value. You have 3 main delivery methods, rectal, inhalation or oral.

Rectal or vaginal delivery

This is one of the most efficient methods since it’s right via the mucous membranes. In case you want to go with this option, the recommendation is to choose the CBD suppositories as they are giving you a really good value for the price without any hassle.

Vaping or inhaling

Some people can take CBD in order to treat psychological disorders or anxiety. If that’s the case, you may want to use vape oil CBD, as that certainly helps a lot. This can be absorbed directly into the bloodstream. It’s a good idea to opt only for the high quality vape oils. Some of the cheaper models have propylene glycol and that can be dangerous for your lungs more often than not.

Oral delivery

Most of us will choose to use oral delivery at first. It’s the simplest way to use CBD oil, and you can use capsules to try and get the best results. There are flavored CBD products too, so you have a lot more variety if you choose to go with this type of option. Try to commit to that and focus on results, it will be more than ok every time.

What should you know about CBD strength?

Every person will need a different CBD strength and dosage. Of course, if you are a newcomer to this, the last thing you want is to deal with a very strong CBD dosage. You can start off easily and then go upward adequately. It’s a good idea to handle the CBD dosage alongside a professional especially if you’re a beginner. However, starting low and then going upward from there is the best approach. It always works, and it will make things easier. For the best effect, you can choose CBD in paste form, as that one has a very high concentration.

Of course, the CBD strength is also reflected in its price most of the time. But at the same time, higher CBD strength can also mean a much better ROI in the long run. You can expect to pay anywhere from $0.12 to $0.30 per mg of CBD depending on the quality and origin.

Things to consider when you buy a CBD product:

  • Find the right delivery method
  • See which product offers the best bloodstream absorption
  • Are you new to CBD or did you use before?
  • What strength do you need? If you need strong products, then CBD paste or extracts will be worth it.

What company makes great CBD oil?

After you figure out what CBD products you want to buy, you need to identify the company that gives you the best value for money. Buy your products at CannaCans!

Avoid buying the cheapest products

Cheap CBD products are not organically produced, they can have pesticides and other chemicals. As a result, you can end up risking your health due to them, so might as well try to avoid something like this if possible.

GMP certification

The Good Manufacturing Practice certification is a system that was designed to help maintain the product quality at the highest possible level. It’s created specifically to avoid any signs of abuse and at the same time you will have less risks if a product is GMP certified.

Customer support

You should also consider talking with that company’s customer support. They should be online non stop and they should also answer your calls too. You can even do a who.is search for that business to see who owns it.

Seed to Shelf

Also, you want to see if the company is just reselling CBD products or if they are creating them. Many companies you can find online are distributors and you don’t always get to connect directly with the manufacturer. That’s why we recommend you to check and see if they are also manufacturing the CBD products. This way you can ensure that the quality will be a good one, so might as well keep that in mind.

Is it organically grown or not?

A lot of companies try to buy CBD products from other countries like Russia, China or various countries in South America. This is where you can find CBD products created via using fertilizers. The CBD you are getting here is offering an inconsistency in quality and most of the time it’s not also lab-tested. As a result, it’s better to buy only organically certified CBD oil so you can avoid any possible problems in a situation like this.

Lab tests

Reputable companies will always share lab tests and other relevant information online. This way you can see if there are pesticides in the CBD or not. Plus, you can track impurities, heavy metals, fungus, microbes and so on.

Does it matter how the CBD oil is created?

There are 3 main methods used to create CBD oil. Usually the production method will offer you a good insight into the company as well.

Supercritical COD extraction

This is considered to be the safest method, but it’s also known to be rather expensive too. The plant material is cooled via high pressure with CO2. Then the CBD oil is extracted, which means you have a really pure oil that will maintain all the medicinal qualities of the product.

Carrier oil extraction

You will also hear that various manufacturers are using olive or hemp seed oil to make CBD. The oil filled trichomes tend to be solvent or fat soluble. This means you can have a very good way to dilute the CBD products too, so you may want to keep that in mind. The approach works great, but the only downside is that it has a really short shelf life. You either have to refrigerate it for a little while or you use it in small amounts. Plus, the process can also lead some unsafe residues that are bad for healing or hamper your immunity.

Isopropyl alcohol or ethanol

In this case, you will notice that the production method is inexpensive. However, it can also be tricky since it will destroy the plant waxes. You put the plant material in solvent for a few minutes and then the ethanol will evaporate, which means you get really high quality oil in the end. The problem is, as we already said, that it can damage the plant during this process. and on top of that, if the purging is not successful, then you will find some traces of alcohol in the final product.

Things to consider when you want to buy CBD oil:

  • Always make sure that you are buying from a very professional and reliable company
  • Check customer reviews to see user experience, always rely on independent websites
  • Connect with their customer service to see how they are replying to your inquiries
  • Are they showing lab analysis results?
  • Are they manufacturers or just resellers?
  • Does the company have any GMP certification or not?
  • Is the product you are getting 100% organic or not? Will you have to deal with heavy metals and pesticides?
  • Did they test the CBD products at third party labs?
  • What CBD extraction process are they using?

How much CBD oil should you take?

We want to congratulate you for getting this far. This shows you really are interested in CBD, and the best part is that now you have a lot of knowledge about the cannabis world and what products you need. But there’s another challenge in front of you right now, and this comes in the form of CBD dosage. More often than not, dosage can be tricky because no two bodies are the same, so every person will react differently every time.

A good idea to measure the mg of CBD you are getting per product. Of course, even in that case the CBD effects will differ for every person. That’s why the best rule of thumb is to start off slowly and then gradually increase the total amount you plan on using. You should stop if you feel that’s more than enough, as otherwise you will have issues to deal with.

If you are overdosing on CBD, you will be overstimulated or overtired. That’s why you need to avoid taking it late evening, because it can either make you super tired or it will not work at all. The better approach is to start with the lowest possible dosage and then increase it as time goes by. Stick to the same dosage for a few days. This way you can figure out that it actually works for you, otherwise you will not see any difference if you change the dosage every day.

Things to consider:

  • Always start off low and then gradually increase the dosage naturally
  • You can start with CBD oil drops and then move on to other compounds
  • Try to monitor your body for any adverse reactions
  • In case you encounter adverse reactions, you want to lower the dosage to see if there are changes.
  • You will need to undergo a lot of trial and error tests to see what works for your body.
  • Ideally you need to take CBD on an empty stomach every time

Can CBD oil be used to cure cancer?

There are many possible benefits related to cancer, however the research is inconclusive and we can’t really know for sure. But CBD has the potential to help you if you are dealing with cancer for example. We still have to wait for the long term cancer trials to see if CBD will cure cancer or not. What we do know is that CBD does have benefits when it comes to stopping or at least alleviating cancer pain.

In case you want to be 100% sure that there are no issues, a very good approach is to talk with a medical expert. He will assess your current health and then he will be able to figure out what dosage is suitable for your needs and which one is not ok. This way you will finally obtain the results and quality that you may need.

Is THC necessary or not?

There are situations where THC and CBD will work better together when compared to CBD on its own. Rick Simpson brought cannabis into the mix, but he also said that he uses 1g of THC on a daily basis as well. A similar situation comes from Dr Allan Frankel which states that it’s ok to take a 1:1 THC to CBD ratio, although he disagrees with Simpson’s method.

When it comes to studies in the industry, these state that THC is offering great palliative care after chemotherapy. The thing to note here is that you need to check the legal system in your country, it might not work all the time, so you really have to take that into consideration. The THC amount has to be under 0.02%, so there are specific restrictions more often than not.

Thankfully, CBD and THC will be able to offer anti-emic properties and antibacterial properties too. The CBDa chemical structure is similar to THC. Of course, if you’re looking to add it to the dosage regime, then a good idea is to source it on your own. It might be ok to try and source it yourself, but try to make sure that you follow the local rules and regulations to avoid any possible penalties or problems that can appear at times with this.

Is it possible to get high from CBD oil?

While there are still many studies taking place on the topic, what we know until this point is that CBD on its own will not get you high. It’s not a psychoactive product, and that means it won’t interfere with the brain activity. Your consciousness will not be affected, instead the focus is on helping your body deal with pain and other problems a lot easier.

THC on the other hand will get you high, so this is the compound that you may want to stay away from if you want to avoid getting high at all costs. That’s the reason why THC is not used in medical products, because it will cause side effects and patients will be high de to that.

Instead, CBD oil will be calmer, they will be focused and connected. It also helps lower many of the CBD side effects like tachycardia, intoxication, sedation and many others. CBD oil also has neuroprotective benefits, inhibitanxiety, antipsychotic properties and many others.

CANNACANS – Using Cannabis to Boost Your Health

CANNACANS hopes that all this information is very helpful for you when it comes to selecting and using the best CBD products. If you have any questions we encourage you to get in touch with us, as we will be more than happy to offer any assistance or support. CANNACANS offers only fully organic, very high quality, certified CBD products, so you can rely on us to give you the ultimate value and efficiency. We also share lab tests so you can see exactly what you can expect from our products.

We are fully committed to offering you top of the line, pure CBD oil. Browse our website and give our products a try, we guarantee you will always have an amazing experience!